CraZy-BoYs
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

CraZy-BoYs

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وينكم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
loly
كريزي رائع
كريزي رائع
loly

انثى
عدد الردود : 253

وينكم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: وينكم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   وينكم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 1:54 pm

وينكم ؟؟..........زليه ما بتورجونا اوجوهكم الطيبة ؟؟؟........يمكن ما بعرفكم منيح بس الكم وحشة ...والمنتدى صار يشكي غيابكم ونسيانكم .....انا بصراحة لما اشوف الوضع هيك .....انا بمل .....يعني اهم شي بالمنتديات التفاعل ...وهاد هدف المنتدى ...فلما يغيب التفاعل ...ببطل للمنتدى هدف ....انا وصلت معي لراس مناخيري ....خلص المنتدى بيستناكم تزوروا وانت قاطعين ....انا كنت ازور كتير كل ما اقدر بس اخر فترة ما في حدا يكنس المنتدى ...ولا حدا يغني بالمنتدى ....من الاخر ما ضل حدا ......فأنا هداك اليوم كنت عم بزور بالمنتدى وبدق ابوابه لقيت موضوع كروت حمرا ...هسا اعرفت اني محتاجة كرت احمر واحد ودزينة كروت خضرا ....فببعت كرت اخضر لكل من غادرنا بدون وداع لكل من خرج ولم يعد لكل من نسي مكان تجمع الاحبة ورحلات البحر ......كرت اخضر عشان يرجعوا ....واخيرا ببعت كرت احمر لحالي لهالحكي وبستسمحكم وبودعكم ...كرت احمر عشان اطلع برا ......باي باي وشكرا على الايام الحلوة

مع تحياتي لولي "مي" هاد اسمي

hazen hazen hazen

وينكم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1