CraZy-BoYs
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

CraZy-BoYs

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hoos
كريزي جديد
كريزي جديد

عدد الردود : 5

أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر Empty
مُساهمةموضوع: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 11:07 am

أوضح النجم الروسي أندري أرشافين لاعب نادي آرسنال الإنجليزي سبب عدم إنضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني في السابق ، و عدم رغبته بالإنتقال إلى الدوري الإيطالي ، كما أبدى أرشافين برغبته بخسارة نادي مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة .

حيث يذكر بأن بعد إنتقال أرشافين إلى إنجلترا في يناير الماضي من نادي زينيت بدأ " أرشا " بإثبات أقدامه في لندن و في الدوري الإنجليزي ، و بدأ بالتألق من جديد مع ناديه الجديد .

و قد قال لصحيفة ( الدايلي مايل ) الإنجليزية حول برشلونة " لقد كان لدي عرض من نادي برشلونة ، لكن إدارة زينيت لم تكن سعيده به ، لكن حاولت أن لا أفكر بما سوف يحصل ، لكن على الأقل انا الآن في آرسنال و ألعب ، في برشلونة أعتقد بأني سوف أكون في دكة البدلاء كما يحصل الآن مع ألكسندر هليب " .

و أضاف " من اللاعب الذي سوف يتم إبداله بي ؟ تييري هنري ؟ ، لا ، إنه لاعب مميز و أنا أعتقد بأن ميسي سوف يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، و إن كنت أستطيع التصويت فسوف أصوت لميسي ، فإن كنت سوف تعد و تحسب الأهداف و التمريرات الرائعة و المهارات التي يقدمها فسوف يفوز ميسي على رونالدو ، هناك تقارب بينهما لكن ميسي كان الأفضل ، لذا أين يمكنني أن ألعب في برشلونة ؟ "

و أضاف صاحب ال27 عاماً " في الموسم الماضي عندما علمت بأني سوف أغادر بيتيرسبورغ الإختيار كان دائماً الإنتقال إلى إنجلترا أو إسبانيا ، و ليس إيطاليا أبداً ، أنا أعتقد بأن الدوري الإنجليزي حالياً هو أقوى دوري ، بينما الدوري الإيطالي دفاعي بشكل كبير و الكرة القدم هناك مغلقة ، و أنا لا أحبها " .

و أضاف " أنا بصدق أستمتع بالكرة الإنجليزية ، لأن الكل لا يستسلم ، و تقريباً كل أفضل اللاعبين هنا ، أما الكرة الإيطالية فهي في الأسفل بسبب تلك الفضائح ، و دوريهم ليس مثيراً للإهتمام كثيراً " .

و أكمل أرشافين حديثه " أنا أحب برشلونة لنفس أسباب حبي لآرسنال ، فهم يلعبون كرة القدم و لا يفكرون بالنتيجة ، هم فقط يريدون لعب كرة القدم و التسجيل ، و إن خسروا ، فحسناً ، فهم سوف يخرجون و يعملونها ثانياً و يحاولون الفوز في المرة القادمة " .

ثم أضاف " في آرسنال ، كل ما نفكر به هو كيف نهجم و كيف نسجل و كيف نتقدم و كيف نمرر ، و لا نفكر كثيراً حول الدفاع ، ربما للنتائج فذلك شيء ليس جيد ، لكني أحب ذلك ، و ذلك لماذا أنا أتمنى أن يفوز برشلونة على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مانشستر يونايتد فريق قوي جداً لكنهم يلعبون مثل الآلات ، بينما برشلونة فهم أكثر إبداعاً ، و أحياناً مانشستر يهزم كل شيء ، و أنا أحب كرة قدم برشلونة بشكل أكبر " .
محمد البري
اروق واحد بالمنتدى
اروق واحد بالمنتدى
محمد البري

ذكر
عدد الردود : 202

مُساهمةموضوع: رد: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 11:23 am

ضلك اكتب قد ما بدك

بس المانشستر رح يفوووووووووز وخاوه ...
https://crazyboys.forumegypt.net
!!نكشه مخ!!
كريزي محترف
كريزي محترف
!!نكشه مخ!!

ذكر
عدد الردود : 810

مُساهمةموضوع: رد: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 11:31 am

انا يا عمي من هسا بقوللكوا ما اللي خص بقسم الرياضه متبرأ منه هخخخ
بس يسلموا على الاشي اللي ما قريته ولا كلمه حتى ;)
https://crazyboys.forumegypt.net/
.ღдмδФδçĦღ.
كريزي رائع
كريزي رائع
.ღдмδФδçĦღ.

انثى
عدد الردود : 229

مُساهمةموضوع: رد: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 11:50 am

حلو يسحق حاسستك يتحكي عن نمل خخخ
hoos
كريزي جديد
كريزي جديد

عدد الردود : 5

مُساهمةموضوع: رد: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 1:13 pm

هههههههه
يس هاي مواضيع حمااسيه
لكان شو احنا بنحكي عن البرشااا
!!نكشه مخ!!
كريزي محترف
كريزي محترف
!!نكشه مخ!!

ذكر
عدد الردود : 810

مُساهمةموضوع: رد: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 1:26 pm

مين البرشااا hohs
https://crazyboys.forumegypt.net/
عاشق البرشا
مشرف الرياضه
عاشق البرشا

ذكر
عدد الردود : 321

مُساهمةموضوع: رد: أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر   أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 3:11 pm

والله يا hoos الواحد يكون واقعي
انوالبرشا يسحق المان انا مع اني برشلوني بس صعبة شوي
لانها المباراة رح تكون مولعة
وانا بشكرك ع حماستك الحلوة

أرشفين :اتمنى ان يسحق برشلونة مانشستر
صفحة 1 من اصل 1